أقدم مواطن نيجري على قتل أحد أصدقائه، بسبب جدل حول أفضل لاعب في العالم، وذلك خلال وجوده في حفل عيد ميلاد الضحية في مدينة مومباي الهندية، بحسب ما أشارت مصادر الشرطة اليوم الإثنين.

وأكد المصدر أن الشابين اللذين يحملان الجنسية النيجرية، كانا يحتفلان بعيد ميلاد أحدهما في شقته بغرب مدينة مومباي، إلى أن دخل الطرفان في حديث عن كرة القدم، وفي تلك اللحظة بدأت الأمور تتطور، حيث فتح نقاش طويل عن هوية اللاعب الأفضل في العالم.

ودار جدال بين الطرفين عما إذا كان نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو الأفضل، أو نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبحسب الشرطة فإن الضحية ويدعى أوبينا (34 عاماً) من عشاق صاروخ ماديرا، وحين اشتد الحوار بينهما قام برمي صديقه نوابو (24 عاماً) بكوب زجاج، لكنه لم يصبه وانكسر بعد ارتطامه بالحائط.

في تلك اللحظة لم يتحمل نوابو الأمر ففقد أعصابه، وتناول قطعة من الزجاج المكسور، واتجه نحو صديقه وقام بذبحه، ليلفظ أوبينا أنفاسه الأخيرة، بسبب هوية اللاعب الأفضل في العالم، وبعدها وصلت الشرطة إلى مكان الجريمة، على إثر تلقيها اتصالاً من الجيران، واتهم نوابو بجريمة القتل.