وصف المشروع

قام السيد محمد الرعيض ، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة بليبيا بزيارة عمل إلى تونس، يوم الأربعاء 13يناير 2021. حيث بدأت الزيارة بلقاء السيد سمير ماجول، رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية. ومن تم السيد مروان العباسي، محافظ البنك المركزي التونسي، وذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بتسهيل حركة الأموال بين المصارف في البلدين.
وخلال زيارته، التقى السيد محمد الرعيض بسعادة سفير تونس بليبيا، السيد الأسعد عجيلي الذي أعرب عن سعادته بمباشرة عمله بطرابلس اعتباراً من الأسبوع القادم.
ومن تم توجه السيد الرعيض لمقابلة السيد علي الكعلي، وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار. وتطرق الطرفان خلال الاجتماع لمناقشة كافة المواضيع المتعلقة بالجمارك وحركة السلع وتشجيع التبادل التجاري والاستثمار بين البلدين.
كما اجتمع السيد الرعيض ، بالسيد هشام مشيشي، رئيس الحكومة لبحث سبل التعاون بين البلدين وتوحيد الجهود لدعم الاستقرار وتشجيع الحركة الاقتصادية في كافة المجالات.
وأخيراً، اجتمع بالسيد محمد بوسعيد، وزير التجارة وتنمية الصادرات من أجل مناقشة تفعيل الاتفاقيات التجارية لزيادة حركة التبادل التجاري..